The Matrix Reloaded (2003)

Product information

7

Rating

4 out of 5 stars

rating

بعد ستة أشهر من الأحداث التي تم تصويرها في The Matrix ، أثبت Neo أنه فأل خير للإنسان الأحرار ، حيث يتم تحرير المزيد والمزيد من البشر من المصفوفة ونقلهم إلى صهيون ، المعقل الوحيد للمقاومة. اكتشف نيو بنفسه قواه الخارقة بما في ذلك السرعة الفائقة والقدرة على رؤية رموز الأشياء داخل المصفوفة ودرجة معينة من الإدراك المسبق. لكن خبرًا سيئًا يصيب المقاومة البشرية: 250000 من الحراس الآليين يحفرون إلى صهيون وسيصلون إليهم في غضون 72 ساعة. بينما تستعد Zion للحرب النهائية ، نصحت Oracle Neo و Morpheus و Trinity من قبل Oracle بالعثور على Keymaker الذي سيساعدهم في الوصول إلى المصدر. في هذه الأثناء ، أحلام نيو المتكررة التي تصور موت ترينيتي جعلته يشعر بالقلق ، وكأنه لم يكن كافيًا ، فقد نجا العميل سميث بطريقة ما من الحذف ، وأصبح أقوى من ذي قبل وثبت أن نيو هو هدفه التالي.

Genre: مغامرة, حركة, إثارة, خيال علمي
Country: English
Duration: 02:18:15
Director: Lilly Wachowski, Lana Wachowski
The Matrix Reloaded (2003) 0

Product options

How to use trexiptv

Go to the Play Store and install the Smarters Pro app, a popular free app available on all smart devices.

Install it, and use the username and password provided by us. Enjoy! If you need any assistance, feel free to contact us. We are happy to help.

 

Now you can watch more than 33,473 channels, 151,756 movies, and 29,285 series in high quality, free on any of your devices, anywhere, anytime.

Start your free trial now, no credit card necessary.